مرحـــبا أخـــــي يسعـــــدنا و يشـــــــرفنا الانضمــام الينــــــــا يمكنك المساهمة في المنتدى باضافة المواضيع و التعاليق و ذلك بالتسجيل هنا.ويمكنك مشاهدة كيفية التسجيل بالصور من هنا.
اعلم ان أضفت موضوع صالح فهو كصدقة جارية واعلم كذلك ان أضــــفت موضوعــــــ خبيث فهـــــو كسيئــــة جاريــــة بحيث سيبقــى موضوعكــ هنا في المنتدى حتى ولو بعــد مماتكــــــ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحـــبا أخـــــي يسعـــــدنا و يشـــــــرفنا الانضمــام الينــــــــا يمكنك المساهمة في المنتدى باضافة المواضيع و التعاليق و ذلك بالتسجيل هنا.ويمكنك مشاهدة كيفية التسجيل بالصور من هنا.
اعلم ان أضفت موضوع صالح فهو كصدقة جارية واعلم كذلك ان أضــــفت موضوعــــــ خبيث فهـــــو كسيئــــة جاريــــة بحيث سيبقــى موضوعكــ هنا في المنتدى حتى ولو بعــد مماتكــــــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

استمع الى القران مباشرة
استمع الى الاناشيد مباشرة

استمع الى الاناشيد مباشرة

Visitor
انا احب شكلي........  Labels=0
aa
Your Language
أختر لغة المنتدى من هنا
.
11
Bookmark and Share

انا احب شكلي........

انا احب شكلي........  Empty انا احب شكلي........

مُساهمة من طرف nawal الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:06 pm

نحيفة . ؟

سميــــــــــــــــــــنة ؟

طويلة والا قصيرة .. !

بيضاء ..

لا لا سمراء ..

عيوني صغاار ... والا كبار .. الله ياليتها مدورة كان أحلى ؟ !

شعري خشن .. : (

شعري ناعم مرررة مااقدر اتصرف فيه

لا أبي يكون كيرلي أحسن مو حلو كذا !

بنات انتم ملاحظين معي انو كثير من البنوتات مو راضين بأنفسهم وأشكالهم !

يعني اللي شعرها ناعم تبغى يصير أجعد .. واللي خشن تقول يابختك ياام الشعر الناعم ياليتني مثلك !

اللي نحيفة تقول آآآه بس على شوية شحم يحليني

واللي سمينة تقول ياشيني وممكن تروح تاخذ لها أي حبوب تنحيف حتى لو على حساب صحتها !

طبعا شي حلو انه البنت تهتم بنفسها وبرشاقتها وبجمالها بس بحدووووود ..

يعني ماتضر نفسها في سبيل هالجمال

كثير سمعنا قصص عن بنات راحوا يعملون لهم جلسات تجميل أما شفط دهون او نفخ خدود او شد الصدر وصار لهم نتائج عكسية وتحسفوا فيها على الساعة اللي فكروا فيها يعدلون شي فيهم .. : )

ليش مانحاول نحب أشكالنا مثل ماهي .. مع المحافظة والاهتمام بالصحة العامة والرياضة والماسكات الطبيعية لجمال البشرة بحدود المعقول

تخيلوا بنات مرة اسولف مع وحدة شوي وتصييييح تقول عقدني خشمي كل ماشفت نفسي بالمراية جتني الصيحة !!! وتفكر بجد تعمل عملية تجميل وانا مااشوف فيه اي مشكلة بس الظاهر احساس نفسي والا انعدام ثقة والا مدري ايش الموضوع بالضبط ..

ممممممممم

الموضوع منكمـ وإليكمـ ,,

نبغى نسولف مع بعض ونقول أفكار عشان نحب أشكالنا .. ونزيد ثقتنا بأنفسنا .. عشان لما نشوف أشكالنا نقول الحمدلله ( اللهم كما حسنت خَلقي فــحسن خُلقي ) مو نقعد نتفحص وندقق ونصيح ::

يلا بنات أبغى الموضوع يهز المنتدى هـــــــــــــــــــز ..

أنتظركمـ .. }
nawal
nawal

اسم العضوية : مشرفة
عدد النجوم : انا احب شكلي........  Untitl12
عدد التصويتات : 6